Vivafit - Terms of Use
Youtube - Vivafit Vivafit App - Google
Linkedin - Vivafit Vivafit App - App Store

شروط استعمال فيفافيت على الإنترنت
 

مرحبًا بك في Vivafit.ae! توفّر لك فيفافيت المعلومات و الخدمات و البرامج المقدّمة عبر (ما يشار إليه جمعًا بـ"الخدمات عبر الإنترنت") بما يتوافق وبنود اتفاقية الاستعمال التّالية ("الاتّفاق")، والتي يُمكن تعديلها كما هو موضّح أسفله. بمجرد دخولك و استخدامك لخدماتنا عبر الإنترنت سوف تُعتبر موافقًا على الاتّفاق المنشور.

وصف الخدمات المعروضة عبر الإنترنت

إنّ خدمات Vivafit.ae المقدّمة عبر الإنترنت موفّرة لصالحك بغرض الإعلام و التّسلية لا غير. أنت تتفهم و توافق على أنّ خدماتنا التي نوفّرها عبر الإنترنت هي مقدّمة فقط لاستعمالها كمرجع عامّ فقط وليس كنوعٍ من الخطاب الذي يتطرق لظروفٍ صحية معيّنة. زيادةً على ذلك، أنت تتفهم و توافق على أنّ خدماتنا التي نقدّمها عبر الإنترنت موفّرةٌ لك "كما هي" وأنّ فيفافيت غير مسؤولة عن انقطاع خدماتها، أو عن عدم توفّر خاصّية معيّنة من خصائص خدماتها تلك، أو عن عدم قدرتك على الوصول لأيّ جزءٍ من أجزاء تلك الخدمات أو لجميع أجزائها، بالإضافة طبعًا لأشياء أخرى.

استخدامك لخدماتنا المعروضة عبر الإنترنت

باعتبار ما نخوّله لك من قدرة على الوصول لخدماتنا التي نوفّرها عبر الإنترنت، أنت توافق على تزويدنا ببيانات صحيحة، ودقيقة، وسارية المفعول و كاملة عن نفسك كما تنصّ عليها استمارة التّسجيل في خدماتنا المقدّمة عبر الإنترنت، كما توافق كذلك على تحديث تلك المعلومات بما يتوافق مع سريان مفعولها. أنت تعترف و توافق على احتواء خدماتنا المقدّمة عبر الإنترنت لمعلومات ممتلكة و محميةٍ بقوانين الملكية الفكرية المعمول بها وبقوانين أخرى. أنت توافق على عدم إعادة إنتاجها، تكريرها، نسخها، بيعها، إعادة بيعها أو استغلالها لأيّ غرض تجاري، أو لاستعمال خدماتنا المقدّمة عبر الإنترنت، أو للوصول إليها أو إلى أيّ محتوى يُمكن لأيّ كان الوصول إليه من خلال خدماتنا التي نوفّرها عبر الإنترنت.

أنت توافق كذلك على عدم استعمال خدماتنا التي نقدّمها عبر الإنترنت لـك بغية (أ) خرق أو محاولة خرق أيّ قانون محلّي أو ولائي أو وطني أو عالميٍ معمولٍ به؛ (ب) انتهاك حقوق الطرف الثالث، والتي تشمل دون حصر حقوق الملكية الفكرية أو حقوق الخصوصية و الإشهار؛ و (ج) عرقلة أو تعطيل خدماتنا التي نقدّمها عبر الإنترنت.

زيادةً على هذا، أنت توافق على عدم استعمال أيّ جهاز آلي أو عملية آلية كـ"الرّوبوت" مثلاً أو "العارضة العنكبوتية" لكي تقوم بنسخ أو استخلاص المعلومات أو المحتويات من خدماتنا المقدّمة عبر الإنترنت، باستثناء غرض استعمال مثل تلك المعلومات و المحتويات في أعمال تصنيف خدماتنا المعروضة عبر الإنترنت على محرّكات البحث أو على أيّة خدمة أخرى تهدف لتوجيه المستعملين لزيارة موقعنا الإلكتروني. كما توافق أيضًا على عدم نسخ، تعديل أو نشر أيّة معلومة أو محتوى على الموقع للاستعمال بنيّة تجارية، باستثناء نيّة استعمال مثل تلك المعلومات أو المحتويات لغرض تصنيف موقعنا الإلكتروني على محركات البحث أو على أيّة خدمة أخرى تهدف لتوجيه المستعملين لزيارة موقعنا الإلكتروني.

إن لم تلتزم بواجباتك المنصوص عليها ضمن هذا الاتفاق، سوف تقوم فيفافيت وبتقدير منها وحدها ودون تحديد طرق معالجة أخرى لعدم التزامك هذا، بإنهاء دخولك لجزء واحد أو لجميع أجزاء الخدمات التي تقدّمها عبر الإنترنت. وعلى الرّغم من هذا، لن يعني فشلنا في التّعامل مع خرقٍ ما كنت أنت الضالع فيه أنّنا سنتنازل عن حقّنا في التّعامل مع خروق مماثلة له أو مترتبة عنه.

ملاحظة هامّة بخصوص المعلومات المتعلقة بالصّحة

لا يُمكن اعتبار خدماتنا الموفّرة عبر الإنترنت بمثابة بديلٍ للاستشارات الطّبية المحترفة أو كفحصٍ طبّي. قبل المشاركة في أيّ برنامج للتمارين أو الأنشطة، يجب عليك استشارة طبيبك الخاصّ أو أيّ عاملٍ محترف في مجال الصّحة. أنت توافق على عدم احتواء خدماتنا المقدّمة عبر الإنترنت على معلوماتٍ صحّية من شأنها أن تُستعمل لتشخيص، علاج، مداواة أو تجنب أيّ ظرف صحي دون استشارة طبيب مختصّ. إنّ تطبيقك أو اعتمادك على التقنيات و الأفكار و الاقتراحات التي يُمكنك الاطّلاع عليها عبر خدماتنا المقدّمة عبر الإنترنت هما مسؤوليتك و تقديرك أنت وحدك.

خصوصيتك

خصوصيتك تهمّ فيفافيت كثيرًا. بمجرد موافقتك على اتفاق الاستعمال هذا سوف تُعتبر موافقًا على ممارسات الخصوصية المذكورة بالتّفصيل في سياسة الخصوصية لدينا، والتي يُمكن تعديلها كما هو موضّحٌ في السياسة.

لا ضمانات

أنت تتفهم و توافق على أنّنا، نحن و موّردونا، نقوم بتوفير خدماتنا المقدّمة عبر الإنترنت "كما هي" دون ضماناتٍ أو شروط، ضمنيةً كانت أم صريحةً أم حتّى قانونية. نحن وموّردونا نُخلي مسؤوليتنا خصوصًا عن تقديم ضمانات ضمنية تتعلق بأحقّيتها، صلاحية عرضها في السوق، جدارتها لتحقيق غرض ما وبعدم خرقها كذلك. أنت تتفهم و توافق أيضًا على أنّنا، نحن وموّردونا، نمتنع عن تقديم أيّة ضمانات متعلقة بموثوقية الموقع الإلكتروني أو محتواه، إمكانية الوصول إليه، دقّته، شرعيته أو جودته. كما توافق على أنّ استعمالك للموقع و محتواه يبقى مسؤوليتك أنت وحدك. قد لا تسمح بعض التشريعات بإخلاء المسؤولية عن تقديم ضمانات ضمنية، لذا قد لا ينطبق ما ذُكر أعلاه عليك.

تحديد المسؤولية

أنت تتفهم بشكلٍ صريح وتوافق على أنّ فيفافيت ومساهميها لن يكونوا مسؤولين عن أيّة أضرارٍ مباشرة، غير مباشرة، عرضية، خاصّة، مترتبة أو نموذجية، والتي تشمل دون حصر الأضرار المتمثلة في خسائر الأرباح، الرضا، الاستعمال، البيانات أو أيّة خسائر غير ملموسة أخرى (حتّى وإن كانت فيفافيت قد أشعرتك مسبقًا باحتمال وقوع مثل تلك الأضرار)، تلك الأضرار التي قد تنتج عن: (1) استعمالك أو عدم قدرتك على استعمال خدماتنا المقدّمة عبر الإنترنت؛ (2) تكاليف المشتريات البديلة للسلع، البيانات، المعلومات أو الخدمات المقتناة أو المتحصل عليها أو الرّسائل المتلقاة أو التّحويلات التي قمت بها من خلال أو انطلاقًا من خدماتنا المقدّمة عبر الإنترنت؛ (3) الدخول الغير المرخّص به لمحادثاتك أو لبياناتك أو تغييرها أو (4) أيّة مواد أخرى متعلقة بالخدمات التي نوفّرها عبر الإنترنت.

إنّ مسؤوليتنا و مسؤولية موّردينا اتّجاهك أو اتّجاه أيّ طرف ثالث تحت أيّ ظرف كان هي في الحقيقة محددة (أ) بالمبلغ الأقصى من التّكاليف التي قمت بدفعها على مدار 12 شهر قبل السّماح بتحمّل هذه المسؤولية، إن كانت هناك أيّة مسؤولية، أو (ب) بمبلغ 500 درهم إماراتي.

التّعويضات

أنت توافق على تأمين فيفافيت وإعفائها بالإضافة إلى (كما هو معمولٌ به) شركتها الأمّ، فروعها، شركائها، موظفيها، مدرائها، عملائها و عمّالها من تعرضهم لأيّة أضرار تترتب عن ادّعاءات أو طلبات، تشمل تكاليف هيئة الدّفاع و المحاماة والتي يقوم بها أيّ طرف ثالث بسبب أو نتيجة خرقك لبنود هذا الاتّفاق أو عدم احترامك لأيّ قانون آخر أو لانتهاكك لحقوق الطّرف الثالث.

المواقع الإلكترونية الأخرى

قد تقوم خدماتنا المقدّمة عبر الإنترنت بتوفير روابط أو وسائل أخرى تمكنّك من زيارة مواقع ومصادر معلوماتية أخرى عبر الإنترنت. وبما أنّ فيفافيت لا تتحكم في تلك المواقع والمصادر الإلكترونية، أنت تقرّ و توافق على أنّ فيفافيت غير مسؤولة عن توفّرها، كما أنّها لا تؤيّدها ولا يُمكن اعتبارها مسؤولةً عن محتواها، إعلاناتها، منتجاتها أو أيّة موادٍ توفّرها تلك المواقع والمصادر الإلكترونية. أنت تقرّ و توافق أيضًا على أنّ فيفافيت لن تكون مسؤولةً بشكلٍ مباشر أو غير مباشر عن أيّة أضرار قد تنتج أو تترتب عن ربطك بتلك المواقع والمصادر أو استعمالك أو اعتمادك على محتواها، سلعها أو خدماتها التي توفّرها.

التّعديل و الإنهاء

أنت توافق على احتفاظ فيفافيت بحقّها كاملًا في تعديل هذا الاتّفاق وذلك عن طريق نشر البنود المعدّلة عبر موقعنا الإلكتروني http://www.Vivafit.ae بحيث ستكون البنود المعدّلة سارية المفعول بعد 10 أيّام من نشرها على الموقع. سيشكل استعمالك للخدمات المقدّمة عبر الإنترنت خلال فترة تتزامن مع تاريخ دخول البنود المعدّلة حيّز التّنفيذ موافقةً منك على امتثالك لتلك التعديلات. علاوةً على ذلك، أنت توافق على تخويل فيفافيت الحقّ في نسب هذا الاتّفاق والاتّفاقات المرتبطة به تلقائيًا وبتقديرٍ منّا وحدنا إلى أيّ طرف ثالث في حالة ما إذا كانت هنالك عملية اندماج أو استحواذ على أسهم الشركة. لا يُمكن تعديل هذا الاتّفاق إلّا بطريقة كتابية يتّم التوقيع على مستندها من طرف أحد موظّفي فيفافيت.

أنت توافق على قدرة Vivafit.ae على إنهاء عضويتك لديها في أيّ وقت تشاء ولأيّ سبب كان؛ بغض النّظر عن خرقك لبنود هذا الاتّفاق أم لا. كما أنّك تتفهم وتوافق على حرّية Vivafit.ae في حذف أو تغيير خدماتها المقدّمة عبر الإنترنت بتقديرٍ منها وحدها، أو حذف أو تغيير أيّ محتوى آخر تقوم فيفافيت بتوفيره في أيّ وقت تشاء ولأيّ سبب كان أو حتّى بدون سبب.

النزّاعات

يجب على هذا الاتّفاق وعلى علاقتك بفيفافيت أن يخضعا لقوانين إمارة أبو ظبي بما أنّ قوانين هذه الإمارة يتمّ تطبيقها على جميع الاتّفاقات التي تُبرم ضمن حدود أبو ظبي أو يتمّ العمل بها داخلها. بغض النّظر عن أيّة مراسيم أو قوانين قد تنص على عكس ذلك، أنت توافق على أنّ أيّة نزاعاتٍ أو دعاوي قضائية تنشب عن استعمالك لخدماتنا المقدّمة عبر الإنترنت أو تكون مرتبطةً بها أو بهذا الاتّفاق يجب إرسالها بعد سنة واحدة (1) من نشوب تلك الدّعوى أو التّصرف القضائي أو سيتمّ منعها إلى الأبد.

عامّ

إنّ العناوين المذكورة بهذا الاتّفاق متوفّرة فقط لأغراض مرجعية، إذ لا يُمكن لها بأيّ حال من الأحوال تعريف أو تحديد أو تفسير أو وصف نطاق كلّ قسم أو امتداده. يضع هذا الاتّفاق أمامك وبشكل حصري وواضح كلّ ما يخصّ العلاقة التي تربطك مع فيفافيت فيما يتعلق بالموضوع المذكور هنا. يحلّ هذا الاتّفاق محلّ الاتّفاقات السّابقة والحاضرة، كما يلغيها ويلغي كذلك جميع الالتزامات و الكتابات السّابقة والحاضرة والمتعلقة بنفس الموضوع. أنت توافق على أنّه لو تمّ إثبات بطلان حكم من أحكام هذا الاتّفاق أو عدم قابليته للتنفيذ، سوف يُعتبر هذا الحكم ملغيًا ولكن بقية الأحكام ستظلّ قابلةً للتطبيق.

4