Vivafit - How It Works
Youtube - Vivafit Vivafit App - Google
Linkedin - Vivafit Vivafit App - App Store

نبذةٌ عن فيفافيت

فيفافيت هي شركة امتياز رائدة في مجال اللياقة البدنية النّسوية تمّ تأسيسها سنة 2002 في البرتغال، لتنمو بعد ذلك و تلعب دورًا رئيسيًا في السّوق البرتغالية، فهي تباشر أعمالها اليوم في العديد من الدّول. بتأسيسها من طرف الزّوجيْن بيدرو رويز الإسباني الجنسية وزوجته الأمريكية كونستانس رويز، يُمكن اعتبار فيفافيت شركةً برتغاليةً ذات منظور عمليٍ عالميٍ بحت. هذا وقد نال رئيس مجلس إدارة الشركة جائزة رجل أعمال السّنة لعام 2012 والمقدّمة إليه من طرف وزير الاقتصاد البرتغالي. بعد عاميْن من افتتاح المتجر الرّئيسي لفيفافيت في البرتغال، صبّت الشّركة تركيزها على الظفر بحصصٍ أكبر في سوق الأعمال من خلال منح الامتيازات.

تمّ افتتاح 35 مركزًا مع حلول سنة 2006. كما شهدت السّنوات السّبعة التالية نموًا استثنائيًا ليصل عدد المراكز المُدشّنة إلى 100 مركز. في سنة 2008، حازت فيفافيت على جائزة الريّادة الأوروبية التي تمنحها هيئة اللياقة البدنية والتّجارة IHRSA (الهيئة الأمريكية للرياضات الصّحية والراكيت). ومع حلول سنة 2009، اتضّحت أكثر معالم النّمو على الصّعيد العالمي. وذلك بفضل افتتاح 3 مراكز في إسبانيا، كما واصلت فيفافيت مسيرتها التّوسعية عبر أعالي البحار لتشرع في ترك بصمتها في أهّم القارات عن طريق افتتاح مراكز لها في كلٍّ من الأوروغواي، قبرص، الهند، سنغافورة، قطر عُمان، ماليزيا و أبو ظبي.

فيفافيت أبو ظبي هو أوّل فرع حاصلٍ على الامتياز يتمّ تأسيسه في دولة الإمارات العربية المتّحدة. إنّه فريقٌ يضمّ مجموعةً من النّساء اللواتي يتسمن بالحيوية والحماس المنقطع النّظير، والجاهزات لتغيير نظرة المرأة إلى تمارين اللياقة البدنية. تتميز تماريننا بـالسرعة، المرح، التسلية وبفعّاليتها في تحقيق النّتائج المرجوة. كما أنّنا نبذل قصارى جهودنا في سبيل كسر الملل الذي عادةً ما يحسّ به ممارسو هذا النّوع من التّمارين؛ وذلك من خلال توفير حصصٍ تدريبية تختلف أولاها عن أُخراها.

نحون نوفّر تدريبات ذاتية جماعية للنساء القاطنات بأبو ظبي. إنّ مدرباتنا البرتغاليات جاهزات لتأدية واجباتهن باحترافية و جودةٍ عاليتيْن؛ وهي المعايير التي كُنّ قد اكتسبنها في فيفافيت البرتغال. نحن نتميّز بالإبداع، وبحبّنا للحياة بصحّة جيّدة!

4